اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

مشاجرة بالأيدي بين موظف ومدير في وزارة

مشاجرة بالأيدي بين موظف ومدير في وزارة
نبأ الأردن -
وقعت مشاجرة بين موظف ومديره في وزارة الصناعة والتجارة اليوم الاثنين.

وتطورت المشاجرة إلى ضرب بالأيدي بين الموظف والمدير.
وحال (حجيزة) من تطور المشاجرة إلى أكثر من ذلك.
واللافت أن هذه المشاجرة تأتي بعدإقدام موظفة في وزارة السياحة اليوم على التهجم على موظفي مكتب الوزير والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده وإغلاقه على نفسها ورفضها مغادرته اثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات.
حيث جرى استدعاء رجال الامن العام وتم التعامل معها وفق الاصول واخراجها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها واحالتها للحاكم الاداري لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها.
(مدار الساعة)

تابعوا نبأ الأردن على Google News
تصميم و تطوير Vertex Web Solutions