الجيش اللبناني ينتشر في بلدتين جنوبي لبنان
نبأ الأردن -
قال الجيش اللبناني إن وحداته العسكرية انتشرت في بلدتي شيحين والجبين جنوبي لبنان بعد انسحاب جيش الاحتلال منهما.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً