ضباط بجيش الاحتلال: العملية البرية بغزة استنفدت نفسها
نبأ الأردن -
نقلت القناة الـ13 الإسرائيلية عن ضباط كبار في جيش الاحتلال قولهم إن "العملية البرية في قطاع غزة استنفدت نفسها".
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً