نتنياهو: لم ننته من اليمن بعد بل بدأنا معهم للتو
نبأ الأردن -
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للقناة الـ 14 الإسرائيلية "لم ننته من اليمن بعد بل بدأنا معهم للتو وسنضربهم بكل قوة".
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً