البرلمان الإندونيسي يدعو لإخراج إسرائيل من الأمم المتحدة
نبأ الأردن -
دعا البرلمان الإندونيسي إلى إخراج إسرائيل من عضوية الأمم المتحدة عقابا لها على جرائمها ضد الفلسطينيين.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً