حزب الله يقصف للمرة الثانية وزارة الدفاع الإسرائيلية
نبأ الأردن -
قال حزب الله إنه قصف للمرة الثانية مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية بصواريخ باليستية من نوع "قادر 2".
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً