هاليفي: الجيش يعمل بشكل قوي ونحن نهاجم في بيروت
نبأ الأردن -
قال رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي أن "الجيش يعمل بشكل قوي ونحن نهاجم في بيروت وفي الضاحية وفي سوريا".
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً