الأعيان يقدم دعما ماليا لمركز الحسين للسرطان

{title}
نبأ الأردن -
قدم مجلس الأعيان، من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية، الذي أنشأه المجلس من مخصصات الأعيان الشخصية لتعزيز مبادئ الأمان الاجتماعي والعمل التطوعي والتكافل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، دعماً مالياً بقيمة 35 ألف دينار إلى مركز الحسين للسرطان.
وقدم الدعم، بالإنابة عن المجلس، أعضاء صندوق المسؤولية المجتمعية في مجلس الأعيان أمين سر الصندوق عيسى مراد، والدكتور مصطفى الحمارنة، وفاضل الحمود.
وأعرب الأعيان عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ولجميع الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية على جهودهم المباركة التي يبذلونها وبذلوها على مدار الأعوام السابقة ليصل هذا الصرح الطبي ليكون درة المراكز الطبية لعلاج السرطان في العالم.
وأشادوا بجهود مركز الحسين للسرطان باعتباره صرحا طبيا مرموقا على مستوى الشرق الأوسط والعالم نتيجة العناية والاهتمام به، وخبرة كافة كوادره ذات الخبرة والمدربة تدريباً عالياً، والذين يكرسون جهودهم لتقديم الرعاية الرحيمة لكل مريض بأدق التفاصيل والكفاءة الطبية، مما انعكس بشكل كبير و إيجابي على نفسية المرضى التي ارتفعت الى حدود كبرى في تقبل المرض والإقبال على العلاج بكل رحابة، الأمر الذي ساهم في ارتفاع أرقام المرضى الذين تعافوا من السرطان بعد إجرائهم لعمليات ناجحة وبرامج علاجية في هذا الصرح الطبي الشامخ.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير