هآرتس: إصابة 22 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية
نبأ الأردن -
ذكرت صحيفة هآرتس العبرية أن 22 جنديا وضابطا من جيش الاحتلال الإسرائيلي أصيبوا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، منهم 15 داخل قطاع غزة.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً