الدوريات الخارجية تكشف أبرز حوادث الثلاثاء

{title}
نبأ الأردن -
أفاد مندوب إدارة الدوريات الخارجية، أيمن الحراحشة، بأن الدوريات تعاملت فجر اليوم الثلاثاء مع حادث تدهور على الطريق الصحراوي بعد جسر الكرك باتجاه عمان، والذي أسفر عن إصابتين متوسطتين تم نقلهما إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وأوضح الحراحشة خلال التقرير المروري على إذاعة الأمن العام، أن الأحوال الجوية المتقلبة أدت إلى عدة حوادث خلال الـ24 ساعة الماضية، بما في ذلك حادث تصادم على طريق العدسية ناعور نتج عنه 4 إصابات بسيطة وتم نقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية، وحادث تصادم آخر على طريق عمان الزرقاء نتج عنه 4 إصابات متوسطة، نقلت إلى مستشفى الأمير فيصل ومستشفى جبل الزيتون.

وأكد الحراحشة أن أسباب تلك الحوادث تتضمن عدم ترك مسافة الأمان، وعدم اتخاذ احتياطات السلامة، والتتابع القريب، واتخاذ المسرب الخاطئ، والتعامل الخاطئ مع المنعطفات، محذراً من استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي.

كما أشار الحراحشة إلى أن الدوريات تعاملت مع مجموعة من المخالفات الخطرة، بما في ذلك ضبط مركبة شحن صباح الثلاثاء تجاوزت إشارة المرور الحمراء ضمن اختصاص الحرة - الزرقاء، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كذلك، تم التعامل مع مركبة شحن تحمل 15 راكباً زائداً في الصندوق الخلفي للمركبة، على الرغم من أنها غير مصممة لنقل الركاب، وهو ما قد يؤدي إلى وقوع حوادث، إضافة إلى مخالفات أخرى مثل السرعة العالية واستخدام الهاتف النقال واستخدام المسرب الخاطئ.
تابعوا نبأ الأردن على