عاجل - توقيف نظام "act" في الأردن وإلغاء امتحاناته .. وحالة رعب وغضب تجتاح الأهالي والطلاب (تفاصيل صادمة)

{title}
نبأ الأردن -
خاص - صُدم طلاب "act" في الأردن بعد ورود رسالة إلكترونية من "مصدر النظام"، بتوقيف الامتحانات على هذا النظام في الأردن دون سابق إنذار، ودون معرفة الأسباب الحقيقية لذلك.
وحسب الرسالة التي اطلع عليها موقع نبأ الأردن الإخباري، والتي أدخلت الطلبة الأردنيين الذين يدرسون على هذا النظام الدولي، في متاهة وخوف لا سيما طلبة التوجيهي منهم، فقد تم إلغاء امتحان الفيزياء الذي تم تقديمه مؤخراً ولن يتم احتساب علامته وسيتم ارجاع المبالغ النقدية للطلاب خلال 7 إلى 10 أيام عمل. 
كما تم إيقاف (وليس الغاء) نظام ال "act" في الأردن، ودون تحديد موعد لعودة العمل به، وعليه، ولمن أراد من الطلبة أن يكمل باقي الامتحانات لا سيما طلبة التوجيهي، فلا حل أمامهم سوى أن يتوجهوا إلى أي من دول الجوار.
وأكدت الرسالة الإلكترونية "الصادمة" على أنه تم إلغاء جميع الامتحانات للأشهر القادمة  جميعها حتى التي تم التسجيل لها مسبقاً من قبل الطلبة، وعلى ذلك سيتم ارجاع المبالغ المدفوعة. 
وبعد، فإن طلبة ال "act" في الأردن، وأهاليهم، قد دخلوا في حالة اضطراب حقيقي وبات مصير الطلبة مجهول، ف "الإميل" لم يأت على ذكر أي شيء بخصوص المرحلة المقبلة، وتبقى الأمور في عهدة وزارة التربية والتعليم لتحمي الطلبة من هذا "المجهول"، فما هو مصيرهم ومصير نظام ال "act"، وحتى مصير المدارس التي تتبعه.
تابعوا نبأ الأردن على