مديرية أوقاف محافظة الزرقاء تكرم الفائزين في مسابقتي "زينوا القرآن بأصواتكم" و "الأندى صوتاً للأذان"

{title}
نبأ الأردن -
 وليد حماد - مندوباً عن  وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رعى الدكتور حاتم سحيمات مساعد الأمين العام لشؤون المديريات/ مدير التعليم الشرعي، الحفل الذي أقامته مديرية أوقاف محافظة الزرقاء لتكريم الفائزين في مسابقة "زينوا القرآن بأصواتكم التاسعة" ومسابقة "الأندى صوتاً للأذان الثامنة"، في مسجد عوفة الحسن بمدينة الشرق في محافظة الزرقاء.

وحضر حفل التكريم كلاً من مدير أوقاف محافظة الزرقاء الدكتور أحمد الحراحشة، الدكتور منجد القاضي مساعد المحافظ مندوباً عن محافظ الزرقاء، الدكتور رائد الشوابكة مساعد مدير الأوقاف للوعظ والإرشاد، الدكتور عبدالسلام القيسي والشيخ أحمد الزعبي وعدد من الأئمة.

وتحدث الدكتور حاتم سحيمات مساعد الأمين العام لشؤون المديريات/ مدير التعليم الشرعي عن فضل تلاوة القرآن الكريم وتعلمه ودلل على ذلك من الكتاب والسنة، كما تحدث عن جهود جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه، وإنجازات مديرية أوقاف الزرقاء فيما يتعلق بتعليم القران الكريم وحفظه وفهمه، بالإضافة إلى جهود الوزارة ودعمها المبادرات الخاصة بتعليم القران الكريم ودعمها لطباعة المصحف الشريف.

من جهته رحب مدير أوقاف محافظة الزرقاء الدكتور أحمد الحراحشة بكافة الحضور، مشيراً إلى أن إقامة المسابقات التي تهتم بالقرآن الكريم ورفع الأذان هي اقتداء بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم، وأن اهتمام الوزارة بالقرآن الكريم لا يقتصر على رواد المساجد فقط.

كما أشار الدكتور الحراحشة إلى أن وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية تهدف ضمن برامجها إلى رفع ثقافة الفرد وتحصينه ورفع قدراته، مؤكداً بأن تعلم كتاب الله تعالى يعد من أفضل الأساليب العلمية لرفع هذه الثقافة وتعليم وتربية جيل يتحلى بالصفات الحميدة.

وفي الختام تقدم مدير أوقاف محافظة الزرقاء بالتهنئة للفائزين، والشكر لمن أشرف على تحكيم هذه المسابقات وكل من ساهم في انجاح حفل التكريم، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ الأردن وقيادته الهاشمية المظفرة والجيش العربي المصطفوي وكافة الأجهزة الأمنية.
تابعوا نبأ الأردن على