المبيضين: زيارات الملك للمحافظات والبوادي للتأكيد على المنجزات باليوبيل الفضي

{title}
نبأ الأردن -
قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضي، إن زيارات جلالة الملك عبد الله الثاني إلى المحافظات والبوادي تأتي للتأكيد على ما أنجز خلال اليوبيل الفضي والاستمرار والبناء عليه، ومراجعة ما قُدم من خدمات نظرا للعديد من التحولات التي شهدتها المملكة خلال عقدين ونصف.
وأكد المبيضين خلال منتدى التواصل الحكومي اليوم الثلاثاء، ثبات الموقف الأردني بقيادة جلالة الملك تجاه وقف الحرب على غزة، وحماية المدنيين، وإدامة إرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى القطاع.
وأشار إلى جهود جلالة الملك المتواصلة مع القادة والزعماء في العالم، ودعوة جلالته للمجتمع الدولي بتكثيف الجهود للتوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، والتحذير من خطورة التصعيد في المنطقة.
ولفت إلى استمرار دور الأردن الإغاثي في مساندة الأهل في غزة، مشيرا إلى أن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، سيرت يوم أمس بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، قافلة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة، ضمت 51 شاحنة تحمل على متنها مواد غذائية وإغاثية، إضافة إلى عمليات الإنزال الجوي التي تنفذها قواتنا المسلحة على القطاع.
وفي رده على سؤال، جدد الوزير المبيضين التأكيد على أن الحكومة لم توقف أحدا لمشاركته في المسيرات التضامنية مع الأهل في غزة، لافتًا إلى التناغم بين الموقفين الرسمي والشعبي تجاه ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ اليوم الأول للحرب.
تابعوا نبأ الأردن على