عمر العبدالات يغني دعمًا لمرضى السرطان من الاطفال في الاردن وغزة

{title}
نبأ الأردن -
بتنظيم من جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن يقدم الفنان عمر العبدالات -صوت الاردن - حفلا خيريا فنيا يرصد ريعه لعلاج مرضى السرطان من أطفال الاردن وقطاع غزة في مؤسسة الحسين للسرطان.
.
الحفل الذي يقام في المدرج الروماني في عمان يوم الجمعة ٣ أيار في تمام الساعة الثامنة مساء يقدم فيه الفنان العبدالات باقة من أغانيه التي تقدم رسالة وتجسد الهم الوطني الذي وضعه العبدالات نصب عينه.
 
ويأتي التبرع من ريع هذا الحفل تنفيذا لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني – حفظه الله - الذي يساند منذ البدء الاطفال من مرضى السرطان في الاردن وقطاع غزة وسخر كافة التسهيلات لعلاجهم.
 
وكما جرت العادة، سيحضر الحفل بدعوة من الجمعية عدد من مستفيدي الجمعيات الخيرية من ايتام وطلاب المدراس الحكومية والمبادرات الشبابية وغيرهم لحضور الحفل آملين ادخال بعضا من الفرح والسرور لقلوبهم.
.
وتشكر جمعية أصدقاء مهرجانات الاردن داعمين رزنامة فعالياتها لهذا العام لالتزامهم بتعزيز دور الأردن كوجهة حضارية وثقافية مشرقة لا سيما شركائها الاستراتيجيين كهيئة تنشيط السياحة وقناة رؤيا وإذاعة بلاي 99.5 ونشامى FMوهامليز وتاج مول والصويفية فيلدج على دعمهم لهذا العرض.
تابعوا نبأ الأردن على