تخريج دورة اصدقاء الشرطة في مسجد عقبة بن عامر بالتعاون بين مديرية اوقاف الزرقاء ومديرية شرطة الزرقاء

{title}
نبأ الأردن -
وليد حماد- إقامت مديرية اوقاف الزرقاء وبالتعاون مع مديرية شرطة الزرقاء قسم الشرطة المجتمعية في مركز امن الحسين احتفال تخريج دورة أصدقاء الشرطة في مسجد عقبة بن عامر لطلبة دور القرآن الكريم وذلك بحضور مدير اوقاف الزرقاء الدكتور احمد الحراحشة ، مدير مركز أمن الحسين المقدم محمد الدعجة وعدد من الاهالي والمصلين ، إمام المسجد رجائي المشاقبة .

تحدث الحراحشة عن أهمية التشاركية بين جهاز الأمن العام ووزارة الأوقاف والشوؤن والمقدسات الإسلامية في تقديم الخدمات المجتمعية للمواطنين من خلال عقد مثل هذه الدورات التثقيفية ضد الآفات المجتمعية والالكترونية بالإضافة إلى تنفيذ العقوبات المجتمعية والاهتمام بالتوعية المرورية كل هذا وغيره الكثير نابع من تحقيق هدف وطني( مجتمع امن مستقر )
حيث أن مديرية الأمن العام بكافة تشكيلاتها وبالتعاون مع كافة الاجهزه المعنية تقوم بدور فاعل لتحقيق الأمن المجتمعي الذي ينعم به المواطن الأردني .
واستذكر الحراحشة يوم العلم الأردني الذي يحتفي به الاردنيون في هذا الوقت من كل عام وحث الخريجين والحضور على الالتفاف حول القيادة الهاشمية المظفرة ليبقى علمنا عالي .

بدوره أكد الدعجة مدير مركز امن الحسين أننا فخورين في هذا الجيل المنفتح على الخدمات الالكترونية وحث المشاركين على الإستفادة من هذه الخدمات وبين ان جهاز الأمن العام يهدف إلى حماية المواطنين من الجرائم الإلكترونية وافة المخدرات وكافة الآفات المجتمعية التي باتت تغزو مجتمعاتنا مؤخرا .
وقدم شكره إلى مديرية أوقاف الزرقاء  والمشاركين والداعمين مبديا استعداده لمزيد من التعاون في  النشاطات والمبادرات القادمة التي تعكف على عقدها المديرية 

في الختام أكد جميع الحضور التفافهم حول القيادة الهاشمية ومواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية
تابعوا نبأ الأردن على