إشهار كتاب "من فيض الوداد" لشريفة الشواورة

{title}
نبأ الأردن -
احتفى مهتمون بإشهار كتاب "من فيض الوداد" لمؤلفته شريفة الشواورة، مساء اليوم الاثنين، في دائرة المكتبة الوطنية بعمان.
وشارك في الاحتفائية التي حضرها وزير الأشغال العامة والإسكان الأسبق الدكتور محمد طالب عبيدات، ومدير عام المكتبة الدكتور نضال العياصرة، ومدير مؤسسة إرادة للتنمية البشرية والاستشارات الدكتور هيثم الأسعد والكاتبة بلقيس الفارسية وناشر موقع الكون نيوز الدكتور نادر الكساسبة.
وفي مستهل الاحتفائية التي أدارها المهندس شادي العلاوي، من دائرة المكتبة الوطنية، نوه الدكتور عبيدات بكتاب المؤلفة الشواورة، بما حفل من جماليات الأفكار والمفردات.
ورأى الدكتور الأسعد أن الكتاب جمع بين علم الاجتماع وعلم النفس الاجتماعي وعلاقة الإنسان مع ذاته، مثلما ركز على مكنونات النفس البشرية.
وأثنى الدكتور الكساسبة على أسلوب المؤلفة في معالجة الصراع الفكري والثقافي، وصراع النفس ورحلة البحث عن الذات، بأسلوب أدبي سهل وبسيط ولا يحتاج إلى التحليل والتفسير.
وقالت الكاتبة الفارسية إن الكتاب اشتمل على استخدام الصور التمثيلية والتشبيهات البلاغية بأسلوب سهل جدا، حيث يستطيع القارئ أن يفهم المعنى بدون تعقيدات.
من جهتها، عبرت الشواورة عن شكرها للمشاركين في احتفائية إشهار كتابها، مثمنة الآراء التي قدموها حول كتابها ودعم مؤسسة إرادة للتنمية البشرية والاستشارات في طباعة ونشر الكتاب.
تابعوا نبأ الأردن على