عشائر معان تتبادل التهاني بالعيد وترفع برقية لقائد الوطن

{title}
نبأ الأردن -
اقيم اليوم في بيت معان اجتماع حاشد ضم ما يقارب ألف شخص من كبار الشخصيات من اصحاب المعالي والعطوفة والسعادة والشيوخ ومن كافة عشائر معان في عمان والزرقاء لتناول افطار العيد وتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد واجمع الحضور على رفع برقية تهنئة وبيان ولاء الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله بن الحسين المفدى:

‎عشائر معان في عمان والزرقاء يرفعون إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني أصدق التهاني والمباركة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على جلالته والأسرة الهاشمية والشعب الأردني العزيز باليمن والخير والبركات.

‎ان عشائر معان وبما عرف عنها عبر تاريخ المملكة من ولاء وإخلاص للعرش الهاشمي المفدى، تؤكد اليوم وكل يوم للقاصي والداني على حد سواء بثباتها وإخلاصها ووفائها الصادق المشرف والأصيل على العهد الشريف بينها وبين الهاشميين وعلى رأسهم عميد ال البيت جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم. واضافوا فالاخلاص والعهد هو العهد لم ولن يتبدّلا ابداً بعون الله ما دمنا أحياء، والانتماء والوفاء لآل البيت الهاشمي وللوطن الغالي الذي نفتديه بالمهج والأرواح حاضراً ومستقبلاً، ونؤكد أننا نسير خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة.

ونحن نعتز بما قدمناه من واجب الدفاع عن الوطن الغالي وفلسطين منذ بدايات تأسيس الدولة الأردنية حيث قدمنا الشهداء على ارض فلسطين وعلى ارض الاردن الطاهر ايمانا بواجبنا الديني والوطني والدفاع عن وطننا ومقدساتنا الإسلامية في فلسطين.

‎فمنذ اللحظات الاولى للحرب على اهلنا في غزه قام جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين بجولات لكافة عواصم صنع القرار العالمي مقدماً خطورة هذه الحرب على الشعب الفلسطيني وعلى المنطقة.

‎ان الاردن وبتوجيهات من جلاله الملك اول من قدم المساعدات الإنسانية لإخواننا في غزه وتحمل جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين خطورة الموقف وقام بإنزال المساعدات على اهل غزه وكذلك سمو ولي العهد في ايصال المساعدات الى العريش بنفسه حيث فتحت الطريق للعالم بتقديم المساعدات الإنسانية لشعب غزة.

‎ان استقرار الاردن وتحصين جبهته الداخلية خط احمر وان المزاودة على موقف الاردن الرسمي والشعبي واستغلال الشارع الاردني لبعض الجهات لتحقيق مكاسب على الساحة الأردنية سيكون لها اثار سلبيه في اضعاف الموقف الاردني ولكن بوعي هذا الشعب وتمسكه بهذه القيادة الهاشمية سيفشل كل هذه المحاولات وسنكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن واستقراره.

‎كلنا ولاء لقيادتنا الهاشمية الحكيمة وجيشنا المصطفوي واجهزتنا الأمنية التي تواصل جهودها للحفاظ على امن الاردن واستقراره
وانسجاماً مع الثوابت الأردنية والنظام الهاشمي والأردن العزيز تتقدم عشائر معان بشيوخها وشبابها ووجهائها وجميع رجال هذه العشائر من عميد آل البيت وسيد البلاد المعظم بتحية الوفاء والإخلاص مباركين جهوده الخيّرة في خدمة الأردن العزيز وصون مقدراته وهم حملة رسالة الثورة العربية الكبرى كابراً عن كابر للارتقاء بشؤونه وحياة أناسه، ونؤكد أننا خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بإذن الله تعالى.
تابعوا نبأ الأردن على