بلدية الرصيفة تكرم عدد من الإعلاميين والناشطين الاجتماعيين في اللواء

{title}
نبأ الأردن -
 وليد حماد - تحت رعاية عطوفة رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي أقامت دائرة العلاقات العامة والإعلام في البلدية ممثلة بمديرها السيد محمد بن ختلان وبالتعاون مع مبادرة آدم، حفل إفطار جماعي لتكريم عدد من الإعلاميين والناشطين المجتمعيين في اللواء ورؤساء الجمعيات الخيرية النشطة وسيدات من المجتمع المحلي وقادة وداعمين للعمل الخيري، قبل أن يتم عقد جلسة نقاشية مفتوحة.

حيث تطرق رئيس البلدية شادي الزيناتي، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي، إلى عدد من أهم القضايا التي تهم المجتمع المحلي في مدينة الرصيفة، واستمع لتعقيب واستفسارات المشاركين حولها.

وأكد الزيناتي تمسك البلدية بحقها القانوني في متابعة جميع القضايا التي رفعت ضدها أخيراً، والتي تطالبها بتعويضات كبيرة نتيجة قرارات تراكمية للمجالس البلدية السابقة.

وأشار رئيس بلدية الرصيفة إلى أن البلدية حولت عدد من القضايا التي اضطرت لدفع تعويضات فيها إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وستحول قضايا أخرى للهيئة ولن تتغاضى عن حقوقها وحقوق أبناء المدينة في اي قضية حتى محاسبة المتسببين فيها.

ودعا الزيناتي أهالي مدينة الرصيفة ممن تضرروا من أي جهة نفذت أعمال لها في المدينة وتسببت بضرر لهم للمشاركة في رفع الدعاوى القانونية جنباً الى جنب مع البلدية، والتي ستقوم بدورها بتحمل التكاليف حتى يحصلوا على حقوقهم المادية والمعنوية.
تابعوا نبأ الأردن على