بيان صادر عن أبناء عشائر الطراونه

{title}
نبأ الأردن -
 اصدر مجموعة من ابناء عشائر الطراونة بيانا اليوم أكدوا فيه على ضرورة حماية الوطن من العابثين ووقوفهم الى جانب القيادة الهاشمية المظفرة والجيش العربي المصطفوي والاجهزة الامنية لحماية الوطن ووقف اي عبث او تجييش بحقه.

واشاروا الى ان ما يحدث في فلسطين قتل وابادة جماعية مؤكدين وقوفهم الى جانب فلسطين وغزة  وتاليا نص البيان :

بيان صادر عن أبناء عشائر الطراونه 
ان أبناء عشائر الطراونة كغيرهم من أبناء الأردن على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة لأهلنا في هذا الظرف العصيب، وأننا نقف قلبا وقالبا مع جيشنا وأمننا وقيادتنا في هذا الظرف ولن نسمح للايدي العابثة بالتخوين او التخريب او تدنيس هذا الثرى الطاهر.
ان حماية الاردن واجب مقدس فهي ارض الرباط والحق والداعم للاهل في فلسطين وغزة ولن نحيد.. ونؤكد اننا سنبقى سيوفا مشرعة ورماحا ثاقبة في صدور اعداء الاردن والمتربصين بامنه واستقراره.
ونؤكد مع قوى الحق والضمير الحي في الأردن والعالم أن ما يجري في غزة حاليا هو جرائم حرب وإبادة جماعية لأهالي غزة للقضاء عليهم وإنهاء وجودهم، وإنهاء القضية الفلسطينية وتصفية أهلها وتهجير من يبقى على قيد الحياة.
إن أبناء عشيرتنا يحيّون مواقف العالم الحر، ويقدرون عاليا مواقف الشعب الأردني وبطولاته ، ومواقف قيادته وجيشه، ويهيبون بغيرهم من أبناء عشائر وطننا الغيارى أن يصدحون بصوتهم عاليا، للحفاظ على الاردن وحمايته والوقوف الى جانبه ضد قوى الشر مثلما يقفون مع أهلنا وقضيتهم العادلة.

ونؤكد انه لن يكون أهل فلسطين وحدهم في معركتهم، سنكون معهم في خندق واحد، ومصير واحد، فاما حياة تسر الصديق، واما ممات يغيض العدا..
ان أبناء عشائر الطراونة الذين يرفضون كل ممارسات الصهاينة القذرة ضد أهلهم ، ويضعون أنفسهم مشاريع شهادة في اللحظة الحاسمة، يقفون خلف قيادتهم المظفرة وجيشهم العربي المهيب وقوات الامن التي تسهر ليل نهار لحفظ الامن والاستقرار في وجه كل من تسول له نفسه مس ترابها الطهور.
حمى الله  الاردن منيعا عاليا شامخا في ظل قيادته المظفرة 
حمى الله فلسطين وأهلها ضد القمع والجوع والقتل
إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ

تابعوا نبأ الأردن على