عروض رمضانية مميزة على خطوط jood من أورنج الأردن

{title}
نبأ الأردن -
أطلقت أورنج الأردن حملة عروض مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك على خطوط jood المدفوعة مسبقاً، حيث سيستفيد المشتركون الجدد من خصومات على أسعار الاشتراكات بالإضافة إلى مضاعفة حزمة الإنترنت لخط jood نِت.

ويهدف تطبيق jood إلى تحسين تجربة المستخدمين من خلال مجموعة واسعة من الخدمات الإلكترونية المتنوعة، حيث تم إطلاق التطبيق بهدف ضم جميع الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة تحت مظلة تطبيق واحد، مما يوفر مرونة وسهولة في الاستخدام.

كما يندرج تطبيقjood Orange  في إطار حرص الشركة على تسخير تقنياتها المتطورة، وتعزيز دورها كمزود رقمي رائد ومسؤول في عملية التحول الرقمي في المملكة، ومواصلة الاستماع لتطلعات مشتركيها.

ومن خلال عروض رمضان، يمكن للمستخدمين الاشتراك في خطوط jood 7 و8 و10 ب 5 دنانير فقط شاملة الضريبة، بينما يمكنهم الاشتراك في خط jood  13 - الجيل الخامس بخصم 50% على الاشتراك الشهري لمدة 3 أشهر ليصبح 6.5 دينار بدلاً من 13 دينار غير شامل الضريبة.

وبإمكان المشتركين أيضاً حصرياً ولأول مرة اختبار معلوماتهم واللعب من خلال التطبيق وجمع نقاط "توكنز" لفرصة ربح جهاز آيفون 15 وعدد من من الجوائز المميزة.

وتشمل حملة رمضان أيضاً عرضاً مميزاً على خط jood نِت، حيث سيحصل المشتركون الجدد على ضعف حزمة الإنترنت لتصبح 300 جيجابايت بدلاً من 150 جيجابايت لمدة 3 أشهر مقابل 10 دنانير في الشهر الأول غير شاملة الضريبة.

وتشمل حملة أورنج الرمضانية، والتي باتت تقليداً سنوياً، عروضاً وخصومات على خطوط الإنترنت والأجهزة والإكسسوارات في معارض أورنج أو المتاحة على المتجر الإلكتروني.

- انتهى -
نبذة عن Orange الأردن 
أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، ويمتد حضورها الجغرافي في جميع أنحاء المملكة من خلال فريق يضم أكثر من 1600 موظفة وموظف يحرصون على تقديم أفضل تجربة للزبائن اتساقاً مع مكانة أورنج كمزود رقمي رائد ومسؤول.
تقدم أورنج الأردن حلولاً رقمية متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن.
تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات من خلال مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).
توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺰﺑﺎﺋﻦ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين والشمول الرقمي، التي تشكل حجر الزاوية في استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من الخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية "قيادة المستقبل"، والتي تتضمن أربعة محاور رئيسية وتشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة والمناخ والبيئة.  
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

نبذة عنOrange 
تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 43.5 مليار يورو في 2022 وبعدد موظفين يصل الى 136,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيهم 74,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 288 مليون زبون حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيها 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في شباط /فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.
Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.
وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.
أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr
تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.


تابعوا نبأ الأردن على