إياد نصار يخالف مبادئه لإنجاب طفل في "صلة رحم"

{title}
نبأ الأردن -
طبيب تخدير يتسبب في حادث مؤلم لزوجته، ما يجعله يشعر بالذنب، ويقرر مخالفة مبادئه من أجل تحقيق حلمه بإنجاب طفل، ليدخل في دوامة كبرى.

تلك قصة مسلسل "صلة رحم" الذي يقوم ببطولته إياد نصار ويسرا اللوزي، ويعرض حصريا عبر شاشة "MBC" في شهر رمضان المقبل.

المسلسل الذي تبدأ أحداثه بصورة تصاعدية وإيقاع سريع، حينما يبدأ الدكتور "حسام" طبيب التخدير، في استئجار رحم خارج إطار القانون، من أجل تحقيق حلمه المؤجل بإنجاب طفل، وذلك بعد تعرض زوجته لحادث مؤلم، وهو ما يورطه في الكثير من المشاكل والأزمات المعقدة.
وحول الشخصية التي يلعبها في المسلسل، أكد إياد نصار أن "حسام" مهموم بفكرة تكوين أسرة مع المرأة التي يحبها، حتى لو بدت بعض الأمور مستحيلة، لذلك يستأجر الرحم ببويضات زوجته المجمدة، لأنه يحب زوجته ويريد أن يرزق منها بطفل، ولا يعتبر السيدة الأخرى زوجة ثانية له.

وأوضح بطل العمل أن الشخصية تمتلك المبادئ، لكنها تخلت عنها وقت اصطدامها بالواقع، معتبرا أن المسلسل ممتع وأحداثه مشوقة، مشيدا بالتعاون للمرة الثانية مع يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد.
وترى يسرا اللوزي أن المسلسل يطرح موضوعا شائكا، ويحتاج إلى مساحة كبيرة ووقت طويل كي نصل لإجابة واضحة، عما إذا كان ما يناقشه المسلسل مقبول أم غير مقبول، حلال أم حرام.

الفنانة المصرية تلعب دور "ليلى" وهي طبيبة نفسية، كما أنها شخصية ملائكية إلى حد ما، لكنها تجد نفسها في موقف صعب يغير حياتها، ويهز الثوابت التي تؤمن بها.

وأكدت بطلة المسلسل أنها لا تتوقع أن يتقبل المشاهدين الفكرة بسهولة، لأن القصة جديدة والموضوع شائك، وسيفتح الباب أمام نقاشات وتساؤلات، مع ترك المجال للمشاهد من أجل مناقشة الفكرة.
تابعوا نبأ الأردن على