إعلام إسرائيلي: 120 ألف إسرائيلي بدون كهرباء
نبأ الأردن -
قالت القناة الـ12 الإسرائيلية إن 120 ألف إسرائيلي بدون كهرباء بسبب خلل في محطة لتوليد الطاقة.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً