العدالة والإصلاح يهنئ بميلاد الملك ويستذكر مسيرة الإنجاز والبناء

{title}
نبأ الأردن -
هنأ حزب العدالة والإصلاح جلالة الملك عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون، مستذكرا بهذه المناسبة مسيرة حافلة من الإنجازات والبناء والعطاء للأردن من عمر جلالته المديد.

وقال أمين عام الحزب غازي عليان، إن الأردنيين وهم يحتفلون بهذه المناسبة العزيزة، يؤكدون التفافهم حول قيادة جلالته، ويعقدون العزم للسير خلفها في بناء مؤسسات الدولة الأردنية، ودعم مسيرة الإصلاح والتحديث والتنمية، والحفاظ على هذا الوطن ليبقى عزيزا قويا وسدا منيعا وملاذا للأمن والأمان والاطمئنان.

واكد عليان أن جلالة الملك وهو يبدأ عاما جديدا من عمره المديد، يواصل قيادة الأردن، والتمسك بثوابت الدولة الاردنية الراسخة تجاه القضايا العربية والاسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، والإستمرار في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة باقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستذكر عليان بهذه المناسبة مواقف جلالة الملك المتقدمة بشأن العداون الإسرائيلي على غزة، وما قام به الأردن وما زال من جهود كبيرة على الصعيد السياسي والدبلوماسي والإنساني لوقف العدوان، ودعم صمود الأهل في غزة، والتصدي للمحاولات الإسرائيلية العدوانية بتهجيرهم من أرضهم، وكذلك الوقوف الى جانب الأشقاء الفلسطينيين في الضفة الغربية وتقديم كل ما يلزم لدعم موقفهم وصمودهم.

وقال عليان إن الأردنين يحتفون بعيد ميلاد جلالة الملك، يُحيون السابع من الشهر المقبل ذكرى البيعة لجلالته وجلوسه على العرش، واليوبيل الفضي من حكم جلالته الرشيد للمملكة، متطلعين بكل ثقة الى مزيد من البناء والتطوير والتحديث في مسيرة الأردن منذ مئة عام.
تابعوا نبأ الأردن على