عاجل - بيان صادر عن كتيبة طولكرم

{title}
نبأ الأردن -
أصدرت كتيبة طولكرم، سرايا القدس، البيان التالي : 
بسم الله الرحمن الرحيم .

(ولا تهنوا في ابتغاء القوم ۖ إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون ۖ وترجون من الله ما لا يرجون ۗ وكان الله عليما حكيما)

بيان عسكري صادر عن/
كتيبة طولكرم سرايا القدس :

الحمد لله ناصر المجاهدين ومذل المستكبرين
وصَلِّ اللهمُ  عَلى إمَام المِجَاهِدين وَ قَائِد سَرايا المُقاتِلين مِن بَدرٍ إلَى يَومِ الدين، مَن أعزَّ بـ الجِهَاد قَوم مُؤمنين وَ أذل بـ حَدِّ سَيفه مِلَّة الكَافِرين وبعد ..



هذا الدم الساقط في مخيمنا  يسقط على أطرافنا المقطوعة، فينبتُ أذرعاً منذورةً للمواجهة، قبضات قادرة على شدّ صهوة الحرب، أصابع تائقة لضغط الزناد، لا حياد حينما تسنّ "إسرائيل وكلاب اسرائيل" إبرها المسمومة، ورصاصاتها الصامتة، وصواريخها الجبانه وتغتالنا واحدا واحدا.

هذا الدم، دمنا نحن، ونحن أولياؤه، ولا نزكي على اللهِ أحداً

ولن نتردد يوما، برغم كل الخسائر المحتملة، في دفع الفاتورة كاملة. حتى وإن طال البتر أطرافنا.

وعن أبي هريرة رضي الله عنه: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (إن في الجنة مائة درجة أعدها الله للمجاهدين في سبيل الله، ما بين الدرجتين كما بين السماء والأرض)

نحن الشهداء، نحن الرضع والخدج وابناء العام والعامين حتى العام السبعين، نحن محمود جابر وسيف أبو لبده وغيث شحادة وأسامة أبو نهار وأشرف نعالوه واحمد حمارشة ، نحن المختارون المنزهون عن القرار، نحن امتثال الجسد والوعي، لكلمة الله، نحن الذين تظن اسرائيل انها قتلتهم، وما علمت اننا أحياء.

وإننا في كتيبة طولكرم-سرايا القدس على أتم الإستعداد لمجابهة هذا العدو الجبان الخائف الذي سيدفع الليلة ثمن جرائمهِ غالياً .
دمتم لنا درعاً ودمنا لكم سيفاً مسلولاً بإذن الله .

إخوتكم وجنودكم في الميدان كتيبة طولكرم -سرايا القدس - الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين .

السبت 30/12/2023
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير