اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الفارعة في طوباس

قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الفارعة في طوباس
نبأ الأردن -
انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي من مخيم الفارعة جنوب مدينة طوباس في الضفة الغربية بعد اشتباكات مع مقاومين استمرت نحو 4 ساعات.

تابعوا نبأ الأردن على Google News
تصميم و تطوير Vertex Web Solutions