سرايا القدس: نخوض اشتباكات ضارية مع الاحتلال
نبأ الأردن -
أعلنت سرايا القدس أنها تخوض اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة مع جنود وآليات العدو في محاور التقدم بمدينة غزة.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً