تضامنا مع غزة.. الفنان المصري محمد سلام ينسحب من "زواج اصطناعي"

{title}
نبأ الأردن -
تصدر الفنان محمد سلام ، محركات البحث فى جوجل خلال الساعات الماضية بعد أن أعلن انسحابه من عرض مسرحية "زواج إصطناعي”، التى من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

وقال محمد سلام، من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام :" بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية "زواج اصطناعى فى موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر".

وأضاف محمد سلام : "المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل ".

وأوضح : " أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض".
وروج الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع "إنستجرام"، لمسرحية "زواج اصطناعي"، من خلال نشر البوستر الرسمي لها، والذي ظهر عليها جميع أبطاله المشاركين وهم مي عز الدين ومحمد سلام و ودنيا المصري و بيومي فؤاد مصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.
 
ومسرحية «زواج إصطناعي» هى أول عرض مسرحي فى المملكة العربية السعودية من بطولة الفنانة مي عز الدين ضمن عروض موسم الرياض على خشبة مسرح محمد العلي، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، محمد سلام، مصطفى غريب، سليمان عيد، إيمان السيد

ومسرحية زواج أصطتناعي تدور أحداثها فى إطار كوميدي حول شخصية شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ثم يذهبوا لإحدي خبراء العلاقات العاطفية الذى يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي تجعلهم يعيدان النظر فى فكرة الزواج مجددآ.
 

آخر أعمال مي عز الدين

يذكر أن أخر أعمال مي عز الدين هو مسلسل "سوق الكانتو" الذى عرض ضمن ماراثون رمضان الماضي ٢٠٢٣، والذي دارت أحداثه في داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب، الذي يجسده أمير كرارة، تتحول حياته رأساً على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق.

تابعوا نبأ الأردن على