اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

مندوبا عن الملك وولي العهد .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يعزي بعشيرة الوديان

مندوبا عن الملك وولي العهد .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يعزي بعشيرة الوديان
نبأ الأردن -
مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وسمو ولي العهد المعظم قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي  واجب العزاء بالمرحوم العقيد عامر بدر الدين الوديان (ابو زيد)  _في  محافظة اربد
ونقل العيسوي،  خلال زيارته لذوي المتوفي تعازي ومواساة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، سائلا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته.
تابعوا نبأ الأردن على Google News
تصميم و تطوير Vertex Web Solutions