مروة عبدالمنعم: والدي اعتدى عليّ فور علمه بدخولي التمثيل

{title}
نبأ الأردن -
كشفت الممثلة المصرية مروة عبدالمنعم عن بعض أسرار حياتها الشخصية، كما تطرقت لكواليس دخولها إلى الوسط الفني.

كما حرصت مروة عبدالمنعم خلال ضيافتها ببرنامج "واحد من الناس" المعروض عبر فضائية "الحياة" ويقدمه الإعلامي المصري عمرو الليثي على كشف حقيقة بعض الشائعات التي ذُكر اسمها فيها السنوات الماضية.

قالت إنها دخلت الوسط الفني دون علم ذويها، وبدأت خطواتها الأولى وهي طالبة في المرحلة الجامعية، وخططت للالتحاق بمعهد السينما عقب الحصول على شهادتها، وهو ما حدث بالفعل واكتفت بإعلام والدتها أنها تدرس الإخراج.

ظل الوضع على ما هو عليه إلى أن عُرض مسلسل "أم كلثوم" على الشاشات، حتى عرف والدها من معارفه أن ابنته تشارك بالتمثيل، وهنا اعتدى عليها بالضرب ثم توجه بها إلى خارج القاهرة: "جابني من شعري وجرجرني على السلالم وأخدني معاه البلد.. حبسني هناك".

نسيان ابنها في المطار وروت "مروة" قصة نسيان ابنها داخل المطار، كاشفةً أنها كانت رفقة إخوتها الـ6، منتظرة معهم قدوم زوج شقيقتها من فرنسا، لكن رحلته تأجلت وقرروا الرحيل.

قبل خروج "مروة" وإخوتها من المطار، ومع تسارع الأحداث، نسيت أن نجلها كان قد دخل المرحاض، وتذكرت ذلك الأمر وهي في الجراج الخاص بالمطار قبل تحركها، حتى هرعت إلى الداخل من جديد، ووجدته منهارا.

نفي لشائعات خلال الحلقة، نفت الفنانة المصري زواجها من مواطنيها، المطرب مصطفى قمر، والممثل أحمد عزمي.

وقالت "مروة" إنها لم تتزوج سوى مرة واحد من والد أبنائها، وانفصلت عنه.

ظهور بعد غياب قبل أيام تصدر اسم الفنانة المصرية مروة عبدالمنعم قائمة الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" في مصر، بعد بكائها الحار على هواء برنامج "قعدة ستات" المعروض على فضائية "القاهرة اليوم".

وخلال استضافتها في البرنامج، تحدثت مروة عبدالمنعم عن التهميش الذي تواجهه منذ فترة طويلة، واشتكت من تخلي أصدقائها عنها في محنتها.

وأضافت أنها تعثرت كثيرًا وواجهت أزمات مالية، وكانت تقول لابنتها "لا أعلم كيف ومن أين أنفقت عليكم طوال هذه السنوات"، مؤكدة أنها تحدت كل الصعاب ولم تعتمد على مساعدة أحد.

وأعربت مروة عبدالمنعم عن امتنانها للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، والفنان إدوارد، قائلة: "وقفا معي، ولن أقول أسماء من تخلوا عني، وكنت أنتظر المساندة من أصدقائي لكنهم تخلوا عني".

وعاتبت الفنان تامر حسني، قائلة: "كنت أظن سيسأل عني وعن أحوالي، خاصة أنني زرته في معسكر الجيش في أثناء عرض فيلم (عمر وسلمى) ووقتها لم أكن صديقته بعد، والحقيقة أنا زعلانة من تامر حسني أوي".
تابعوا نبأ الأردن على