سوء اختيار وابتلاء.. بسمة بوسيل تثير الجدل برسالة جديدة

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن-أحدثت الفنانة المغربية بسمة بوسيل جدلا واسعا، بعد نشرها رسالة جديدة، تؤكد خلالها أن الله أنقذها من سوء اختيارها.





وجاءت الرسالة التي نشرتها بسمة بوسيل، بعد هجومها المباشر على هالة عمر منسقة أعمال تامر حسني ليلة زفافها. 





وكتبت بوسيل عبر خاصية استوري في "إنستغرام" قائلة: " ويخشى الله عليك من سوء اختيارك، فينتشلهم من حياتك فتيأس لسوء ظنك أنه ابتلاك، لتعلم بعدها أنه نجاك".





وكان اسم هالة عمر مسؤولة السوشيال ميديا للمطرب المصري تامر حسني، تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد أن هاجمتها بسمة بوسيل ليلة زفافها.





وتوقع الجمهور أن تكون هالة عمر وراء انفصال بسمة والنجم تامر حسني.





واشتعل الموقف بعدما نشرت الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل مقطع فيديو من حفل زفاف هالة عمر مسؤولة السوشيال ميديا لتامر حسني عبر خاصية استوري، على موقع "إنستغرام" وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكِي يا هالة".





وتابعت هجومها على هالة عمر قائلة: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".





هجوم بسمة بوسيل، أثار فضول قطاع عريض من الجمهور، والذي رجح أن تكون هالة عمر  وراء انفصالها عن تامر، وانهيار عش الزوجية"





كما استغلت البلوغر المغربية جليلة الموقف، وبرأت ساحتها من انفصال بسمة وتامر، وقالت: "الحمد لله.. ظهر الحق وزهق الباطل، إن الباطل كان زهوقًا، حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني، وقال ما ليس في، الحمد لله على ظهور الحقيقة".





يذكر أن بسمة بوسيل منذ أسابيع أعلنت انفصالها رسميا عن "تامر" عبر حسابها على موقع "إنستغرام".





وكتبت "بسمة"، عبر خاصية "ستوري": "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام".





ووجهت رسالة إلى تامر حسني، قالت فيها: "ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير".


تابعوا نبأ الأردن على