صندوق الأمان وكارفور يختتمان حملة لدعم تعليم الشباب

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - اختتم صندوق الأمان لمستقبل الأيتام وكارفور الأردن، حملتهما لدعم المسيرة التعليمية لأيتام الصندوق وتأمين مستقبل أفضل لهم، من خلال التعليم الجامعي أو التدريب المهني.
وقال الصندوق في بيان اليوم السبت، إن الحملة التي نُفِّذت خلال آذار الماضي، شجّعت عملاء كارفور التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" الأردن، على إضافة مبلغ اختياري إلى فواتيرهم، عند صناديق الدفع في فروع كارفور البالغ عددها 50 فرعاً. وأعرب رئيس مجلس إدارة صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، ليث القاسم، عن امتنانه للشراكة التي تجمع الصندوق مع كارفور الأردن، وللدور الكبير الذي تلعبه في دعم المجتمع الأردني وتجسيد مبادئ المسؤولية الاجتماعية ونشر الوعي حول أهمية إتاحة التعليم عالي الجودة للشباب، وترسيخ معاني العطاء لدى العملاء، بدعم كارفور الأردن لمختلف برامج الصندوق التي تهدف إلى الارتقاء بواقع الشباب الأيتام، والمساهمة في تحقيق مستقبل مشرق لهم من خلال التعليم والدعم المعنوي والاجتماعي.
بدوره، أكّد المدير الإقليمي لكارفور الأردن نجيب حداد، أهمية الحملة للشباب الأيتام، متطلعاً الى المزيد من المبادرات التي توفر الدعم للمجتمعات، وتساهم في تحقيق النمو المستدام. وتأتي الحملة في إطار الشراكة التي تجمع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام وكارفور الأردن منذ عام 2015، الهادفة إلى إشراك المجتمع في توفير التعليم عالي الجودة لشباب وشابات الصندوق، وتزويدهم بالمهارات الفردية والعملية والمهنية اللازمة لدخول سوق العمل، إلى جانب تأهيلهم ليكونوا أفراداً منتجين وقادرين على إحداث تأثير إيجابي في مجتمعاتهم.
ويهدف "صندوق الأمان لمستقبل الأيتام"، الذي تأسس عام 2003 إلى دعم وتمكين الشباب والشابات الأيتام في جميع أنحاء المملكة، من خلال توفير التعليم الأكاديمي والمهني، ومختلف برامج تطوير الذات، وبناء القدرات، والعمل والريادة، ودعم المعيشة، ليصبحوا أفراداً منتجين وإيجابيين، وقادرين على تحقيق سبل العيش المستدامة.
--(بترا)


تابعوا نبأ الأردن على