انتحار المدرب السابق لفريق الجمباز الأميركي للسيدات.. والسبب!

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - انتحر المدرب السابق لفريق الجمباز الأوليمبي الأميركي للسيدات، جون غيديرت ، بعد ساعات من توجيه الادعاء العام اتهامات بـ 24 جناية تتعلق بإساءة معاملة لاعبات الجمباز الشابات.





وكان الرجل، البالغ من العمر 63 عاما، يواجه تهما تشمل الاتجار بالبشر والاعتداء الجنسي الإجرامي والكذب، وفقا لما أعلنت المدعية العامة في ولاية ميشيغن، دانا نيسيل، الخميس.





وقالت نيسيل، في بيان نقلته فرانس برس، إنه "تم إبلاغ مكتبي بالعثور على جثة جون غيديرت في وقت متأخر من بعد ظهر اليوم بعد إقدامه على الانتحار".





وأضافت أن "هذه نهاية مأساوية لقصة مأساوية لجميع المعنيين" .





وقالت نيسيل: "يُزعم أن جون جيدرت استخدم القوة والاحتيال والإكراه ضد الرياضيين الشباب الذين جاؤوا إليه لتدريب الجمباز، من أجل منفعة مالية له.. الضحايا يعانون من اضطراب الأكل بما في ذلك الشره المرضي وفقدان الشهية ومحاولات الانتحار وإيذاء النفس والتكيف البدني المفرط وإجبارهم بشكل متكرر على الأداء حتى عند الإصابة، والإيذاء العاطفي الشديد بما في ذلك الاعتداء الجنسي".





ووفقا لتفاصيل نقلتها رويترز، فإن المحكمة تتهم غيديرت بالتورط في 24 جريمة تشمل" العمل القسري، وتجنيد القصر لأغراض العمل القسري، والتحرش بشخص مراهق، والابتزاز".





وكان غيديرت مديرا فنيا لفريق الجمباز النسائي عام 2012، وتمكن فريقه من الفوز بميدالية ذهبية في لندن.





الحرة / وكالات + RT


تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير