فيديوهات..إنطلاق الحملة الأمنية على فارضي الأتاوات والبلطجية في عدة مدن ومحافظات

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - بعد حالة الغضب الشعبي العارم، وعلى إثر التعليمات الصارمة التي أصدرها مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة، انطلقت حملة أمنية واسعة على فارضي الأتاوات والبلطجية في أكثر من مدينة ومحافظة في الأردن.





وأتى انطلاق الحملة وسط فرحة شعبية عارمة خصوصا في الوقت الذي ما زالت تتملك فيه مشاعر الغضب الكثير من أبناء الشعب الأردني على إثر الجريمة البشعة التي وقعت في الزرقاء والتي باتت تعرف بإسم "فتى الزرقاء"





وفي السياق، فإن كثيرين في الأوساط السياسية والقانونية والاجتماعية في البلد يطالبون الحكومة بإجراء تعديلات جوهرية في القوانين ذات الصلة وعرضها لاحقا على المجلس النيابي المقبل حتى يتم تغليظ العقوبات بشكل أكبر صرامة على هؤلاء، إضافة في مطالبة الجميع بعدم التدخل لصالح هؤلاء الذين تستهدفهم الحملة، وبأي شكل كان، لأن أهدافهم لا تصب إلا في ترويع الناس ودب الخوف وعدم الأمان في قلوبهم.





وفي السياق، اكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان الحملات الامنية المشتركة التي امر مدير الامن العام بتنفيذها للقبض على الاشخاص المطلوبين الخطيرين والمشبوهين بقضايا فرض الاتاوات وترويع الموطنين قد افضت لغاية الان لالقاء القبض على 97 مطلوبا من بينهم خمسة من المصنفين بالخطرين جدا و56 شخاص بحقهم طلبات ترتبط بتلك الجرائم وعدد من المشبوهين ومكرري تلك الجرائم .





واكد الناطق الاعلامي انه الحملات الامنية مستمرة وفي مختلف المواقع على كافة الاشخاص المطلوبين والمشبوهين لحين ضبطهم جميعا وتخليص المجتمع من افعالهم.
وتعرب مديرية الأمن العام عن شكرها وتقديرها لكافة ابناء الوطن لوقوفهم ودعمهم لها وهو شأن الاردنيين الذين ما تخلوا في يوم عن حب وطنهم والدفاع عن امنه وأمانه


















تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير