شرطة العقبة ترسم الابتسامة على شفاه الطفلة لانا فيديو وصور

{title}
نبأ الأردن -
رياض القطامين- إستوقفت دموع الطفله لانا  نشامى الأمن العام في شرطة العقبة ليحضروا لها لباس الامن العام على جناح السرعة في روضة الطفل الموهوب  .

دموع  الطفله لانا كانت أشبه بإشارة " قف" التي يحملها رجال الشرطه الذين توقفوا عند رغبتها المختلطة بالدموع للمشاركة بنشاط روضتها بلباس الامن العام حيث تم اعادة الفعالية بمشاركة الطفلة لانا بالزي الشرطي للامن العام .

عبرت لانا ابنة الاربع سنوات عن رغبتها المشاركة بنشاط للشرطة المجتمعية في روضتها بدموع لم تكفكف ولم تجف  الا بعد أن احضر لها رجال الشرطة لباس الامن العام لتلتقط فيه صورا ومشاهد كانت قمة امنيتها وسعادتها .

الزميل  الاعلامي في اذاعة الامن العام النقيب احمد العباس عاد ادراجه برفقة زمليه رئيس قسم سير العقبه الرائد عاهد الصرايره ليحضروا لباس  الشرطة تلبية لرغبة لانا لتعود لها الفرحة وكأنها تملك الدنيا كلها .

استجابة شرطة العقبة لرغبة الطفلة لانا كانت اشبه  بنداء لامس قلوب نشامى الأمن العام فكانت خطوة رائعة ومقدرة تنم عن الحس الإنساني لدى منتسبي جهاز الامن العام  وتؤكد ألا مسافة فاصلة بين رجل الامن العام وبين المجتمع بمختلف اطيافه وشرائحة.

أبدعت شرطة العقبة برسم ابتسامة كانت أكبر من الدنيا في نظر  لانا  ... وبالتأكيد أن هذه الخطوة طبعت في قلب لانا حبا وأثرا عميقا لن تنساه ولن تمحوه السنون فالعلم في الصغر كالنقش في الحجر.
تدرك شرطة العقبة بهذا اللفته اللطيفة  أن الابتسامه دائرية بطبيعتها تطلقها لغيرك فتعود إليك 
كما تدرك أن الابتسامة هي اللغة الأقرب والأسرع لقلوب الاطفال وهي جواز السفر الذي تجول به في خواطر الآخرين  .
تابعوا نبأ الأردن على