والد منى الكرد: لن نرحل

نبأ الأردن- اعتقلت الشرطة الإسرائيلية الأحد الناشطة الفلسطينية البارزة منى الكرد من حي الشيخ جراح في القدس الشرقية واقتادتها إلى التحقيق على ما أكد والدها نبيل الكرد.

وكشف الوالد أن الشرطة اعتقلت الشابة البالغة من العمر 23 عاما، من منزل العائلة في حي الشيخ جراح واقتادتها إلى مركز شرطة صلاح الدين وتركت طلب استدعاء باللغة العبرية لشقيقها محمد.

وأكد في حديث لوكالة فرانس برس من أمام مركز الشرطة وسط المدينة أن اعتقال ابنته يندرج ضمن “عملية إرهاب الأهل لأن الصوت الذي خرج من الحي كان بفضل الشباب”.

كما أظهر مقطع فيديو الشابة الفلسطينية وهي تقوم بوضع غطاء رأسها قبل أن تقوم إحدى عناصر الشرطة بوضع الأصفاد بيديها واقتيادها خارج المنزل إلى سيارة الشرطة.

منعوا المحامين

وبحسب الكرد، فإن الشرطة منعت المحامين من البقاء مع الناشطة خلال التحقيق، وأشار إلى أن أحد المحامين تحدث إليها قبل التحقيق فقط.

كذلك كشف أن ابنه محمد ذهب إلى رام الله لتدريس طلابه بسبب انقطاع الإنترنت في المنزل وهو في طريق عودته للذهاب إلى التحقيق.

إلى ذلك، أضحى اعتقال منى الكرد هاشتاغ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيما ظهر الأب في مقطع فيديو وهو يؤكد قائلاً: “لن نرحل من الشيخ جراح”.

شارك:

شاهد أيضاً

السعودية: رحلة الحاج بشكل رقمي

أكثر من 450 ألف طلب للحج.. منهم 60% من الذكور مقابل 40% من الإناث نبأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.