شهيد في طوباس بالضفة .. والاحتلال يعتقل 151 فلسطينياً

نبأ الأردن – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية الاربعاء عن استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت صباح اليوم، أثناء عملية اعتقال القيادي في (حماس) الشيخ مصطفى أبو عرة في بلدة عقابا بمدينة طوباس شمال الضفة الغربية.
وقالت وزارة الصحة في بيان لها “إن الفتى رشيد أبو عرة ارتقى متأثرا بإصابته برصاصة في الصدر أطلقها جنود الاحتلال، التي اقتحمت بلدة عقابا، حيث إن مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال، في البلدة، خلال توجهها لاعتقال القيادي الشيخ مصطفى أبو عرة”.

الى ذلك اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي الاربعاء 151 مواطناً فلسطينيا من كافة قرى وبلدات ومدن الأراضي الفلسطينية عام 48 على خلفية المظاهرات الاحتجاجية ضد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، وفي قطاع غزة المحاصر .
وزعمت الشرطة الاسرائيلية في بيان لها أنه جرى اعتقال الشبان في “عمليات الإخلال بالنظام التي وقعت في عدة أماكن في لواء الشمال، تم إحراق إطارات وإلقاء الحجارة وإغلاق الطرق الرئيسية”.
كما ادعت الشرطة الاسرائيلية أن “أفراد شرطة في لواء الشمال قاموا بتفريق مثيري الشغب وإعادة النظام، وتم القبض على 151 مشتبها وسيتم إحالة 66 منهم إلى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم”.

شارك:

شاهد أيضاً

تونس تنفي انضمامها إلى مناورات بحرية تشارك فيها إسرائيل في البحر الأسود

نبأ الأردن- نفت وزارة الدفاع الوطني التونسية مشاركتها في مناورات بحرية مشتركة مع الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.