الخميس , 2023/03/30

الحكومة الفلسطينية تطالب دول العالم بوقف الجرائم الاسرائيلية

نبأ الأردن-طالب مجلس الوزراء الفلسطيني، دول العالم والإدارة الأميركية بتوفر الحماية للشعب الفلسطيني وإجبار حكومة الاحتلال على وقف جرائمها، وإجراءاتها غير القانونية.
وحمل مجلس الوزراء الفلسطيني في جلسة اليوم الاثنين، حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة، والمباشرة عن تصعيد عدوانها، وانتهاكاتها، وجرائمها اليومية ضد أبناء الشعب الفلسطيني في مخيم جنين ومدينة القدس المحتلة، وجميع المدن، والبلدات، والقرى، والمخيمات التي تتعرض لاعتداءات جنود الاحتلال والمستوطنين.
واعتبر رئيس الوزراء الدكتور محمد شتية القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر ضد أبناء الشعب، الفلسطيني خاصة في مدينة القدس المحتلة مخالفة للقانون الدولي، ولاتفاقيات جنيف، وهي تعكس عمق الأزمة التي تعيشها حكومة الاحتلال، والتي تحاول تصديرها على شكل مزيد من عمليات القتل، والقمع.
وحذر مجلس الوزراء من التبعات الخطيرة المترتبة على مخططات الاحتلال بشأن هدم، وتهجير أهالي قرية الخان الأحمر، مؤكدا أن شعبنا سيقف بكل قوة لإفشال تلك المخططات الاستعمارية، التي تهدف إلى محاصرة القدس بالمستوطنات، وعزلها عن محيطها الجغرافي والسكاني.
وطالب بموقف واضح وصريح وحازم من العالم، لمنع هدم قرية الخان الأحمر شرق مدينة القدس المحتلة ، واتخاذ ما يلزم من الإجراءات لضمان عدم تنفيذ هذا المشروع التوسعي العنصري.

شارك:

شاهد أيضاً

إيطاليا: إدخال البابا فرنسيس إلى المستشفى لإجراء فحوصات

نبأ الأردن – أعلن مدير المكتب الصحفي للكرسي الرسولي اليوم الأربعاء أنه جرى إدخال البابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *