الخميس , 2022/12/08

الخليل: إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال

نبأ الأردن-أصيب عدد من الفلسطينيين اليوم الخميس، بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي، قنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين في بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال داهمت عددا من منازل المواطنين في بيت أمر وعبثت بمحتوياتها واعتقلت عددا من المواطنين اندلعت على ايرها مواجهات أطلق جنود الاحتلال خلالها قنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين، ما تسبب بإصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وعلى صعيد ذي صلة، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية و القدس، تخللها اعتقال أربعة عشر فلسطينيا، فيما واصلت عصابات المستوطنين المتطرفين العربدة والاعتداء على الفلسطينيين وممتلكاتهم.
وأوضح نادي الأسير الفلسطيني،في بيان، أن قوات الاحتلال اقتحمت العديد من المناطق بالضفة، وسط مداهمات لمنازل الفلسطينيين، التي عاثت فيها خرابا بعد تفتيشها بشكل دقيق، وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.
وأكد النادي ان قوات الاحتلال اعتقلت 14 فلسطينيا من الضفة والقدس جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بحجة مشاركتهم بأعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.

شارك:

شاهد أيضاً

مصر تسجل حالة إصابة بمرض Mbox

نبأ الأردن-أعلنت وزارة الصحة المصرية، الخميس، تسجيل حالة إصابة بفيروس جدري القردة (Mbox) لشخص يبلغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.