الإثنين , 2022/11/28

الإمارات: الكونغرس العالمي للإعلام يشهد إطلاق منصة اقتصادية جديدة

نبأ الأردن-شهدت فعاليات اليوم الأول من الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي، المنعقد بمشاركة أردنية، إطلاق منصة اقتصادية جديدة باسم “إرم الاقتصادية”، بشراكة نشر مع “داو جونز” العالمية.
وقال رئيس تحرير “إرم الاقتصادية”، الزميل فيصل حسن الشمري، في مؤتمر صحفي عقد على هامش فعاليات الكونغرس، اليوم الثلاثاء، إن “اتفاقية النشر مع داو جونز ستكون خطوة مهمة في توفير منصة للمعلومات والأخبار الاقتصادية باللغة العربية، عبر موقع متخصص يضم شراكة مرموقة، ستوفر للقارئ العربي أخباراً وتحليلات وتقارير اقتصادية معدة باحترافية عالية”.
من جهته، قال مدير الشراكات التجارية في “داو جونز” لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، بيتر كولينز،: “إننا متحمسون للتعاون مع إرم ميديا لنقل التجربة الصحافية الموثوقة لداو جونز باللغة العربية إلى جماهير جديدة في كل أنحاء المنطقة”، والتي تشمل محتوى مع المنصات التابعة لداو جونز مثل “وول ستريت جورنال” و”بارونز” و”ماركت ووتش”.
يذكر أن الدورة الأولى من أعمال الكونغرس العالمي للإعلام2022، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات، انطلقت اليوم تحت شعار “صياغة مستقبل قطاع الإعلام”، بمشاركة ما يزيد على 1200 من قيادات ورواد قطاع الإعلام والمتخصصين والمؤثرين والخبراء ورموز الفكر في المنطقة والعالم.

شارك:

شاهد أيضاً

غانتس: طموح بن غفير يهدد أمن إسرائيل

نبأ الأردن- صرح وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس، بأن قرار تعيين، إيتمار بن غفير، وزيرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.