الأحد , 2022/09/25
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-09-24 14:41:34Z | | ‡

استشهاد فلسطيني وإصابة 16 آخرين برصاص الاحتلال في جنين

نبأ الأردن- استشهد فلسطيني وأصيب 16 آخرون، أحدهم بجروح حرجة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة جنين، شمال الضفة الغربية، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية.
وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت، صباح اليوم الثلاثاء، المدينة من عدة محاور، وأغلقت مداخلها، وانتشرت في عدد من أحياء المدينة، ونشرت قناصتها على أسطح بعض البنايات المرتفعة.
وحاصرت قوات الاحتلال بناية النخيل في حي البساتين من المدينة، واحتجزت عددا من الشبان الذين كانوا يتواجدون في ناد رياضي داخلها، كما حاصرت بناية في الحي الشرقي من مدينة جنين، وأجبرت سكانها على الخروج من شققهم السكنية واحتجزتهم في العراء، بما فيهم الأطفال والنساء.
وفجرت قوات الاحتلال شقة سكنية في البناية تعود لمنفذ عملية “ديزنغوف” في تل أبيب، رعد حازم، في شهر نيسان الماضي.
واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في عدة أماكن بالمدينة، ما أدى إلى استشهاد “محمد موسى محمد سباعنة” (29 عاما) وإصابة 16 فلسطينيا بالرصاص الحي احدهم بجروح بالغة، وبينهم فتاة أصيبت بالفك، إضافة إلى شابين بساقيهما، وآخر بشظية بالرأس.
ونعت حركة “فتح” الشهيد سباعنة، وأعلن أمين سرها في إقليم جنين عطا أبو رميلة، الإضراب الشامل في محافظة جنين، حدادا على روح الشهيد، وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي على جنين ومخيمها.

شارك:

شاهد أيضاً

ميقاتي يعلن عن تقدم في مفاوضات ترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل

نبأ الأردن- قال رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي أن تقدما حصل على صعيد ترسيم الحدود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.