السبت , 2022/09/24

ظهور معالم الدور النهائي من دوري تحت سن 15 لأندية النخبة

نبأ الأردن- حسمت فرق فرسان الأردن، الحسين، الاتحاد، الوحدات، الفيصلي، والجزيرة، تأهلها إلى المرحلة الثانية والنهائية من بطولة دوري النخبة تحت سن 15عاما، بعد حصولها على المراكز الستة الأولى من الدور الأول.
وتقام منافسات المرحلة الثانية لدوري النخبة تحت سن 15عاما، بنظام الدوري الكامل من مرحلتين “ذهاباً وإياباً”، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.
وكان فرسان الأردن أنهى الدور الأول متصدرا لترتيب الفرق برصيد 29 نقطة، متقدما بفارق 8 نقاط عن أقرب مطارديه الحسين 21، فيما استقر الاتحاد ثالثا 20، أمام الوحدات والفيصلي 19، والجزيرة سادسا 17 نقطة.
في المقابل، انتقلت فرق كفرسوم، الرمثا، عمان إف سي، الجليل، سحاب، والسلط، للمنافسة في الدور الثاني، بالإضافة إلى الأندية الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى من بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة وهي: أكاديمية رؤى المستقبل، العربي، شباب الأردن، وشفا بدران.
ويقام الدور الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث تتأهل الفرق أصحاب المراكز من (1-6) من المرحلة الثانية للمشاركة في بطولات الفئات العمرية لأندية النخبة خلال الموسم المقبل 2023 بغض النظر عن درجة النادي في هذا الموسم، والفرق الحاصلة على الترتيب من (7-10) تشارك في بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات خلال موسم 2023، بغض النظر عن درجة النادي.

شارك:

شاهد أيضاً

عاجل : اخراج شخص على قيد الحياة من تحت أنقاض عمارة اللويبدة

نبأ الأردن – أكد الامن العام أنه وحمد الله ،مكن فريق الانقاذ اخراج شخص على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.