منتخب سوريا لكرة القدم يختار الأردن أرضا له خلال تصفيات كأس العالم

نبأ الأردن- قرر الاتحاد السوري لكرة القدم، الأربعاء، اعتماد ملعب القويسمة في عمّان أرضا للمنتخب السوري خلال الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وقال الاتحاد في بيان، إن القرار جاء “استنادا إلى رغبة المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن نزار محروس وبناء على العلاقة الوطيدة التي تجمع الاتحاد العربي السوري لكرة القدم بنظيره الأردني، ونظرا للقبول والترحيب الذي تلقاه منتخبنا من الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية”.

وأوقعت قرعة الدور الحاسم من التصفيات التي تنطلق في أيلول/سبتمبر المقبل، سوريا في المجموعة الأولى إلى جانب إيران وكوريا الجنوبية والعراق والإمارات ولبنان.

وكان الاتحاد السوري أعلن في 7 تموز/يوليو الحالي، اختيار المدرب السوري نزار محروس للإشراف على المنتخب الأول خلفاً للمدرب التونسي المستقيل نبيل معلول.

ويعتبر محروس (58 عاما) من أبرز نجوم اللعبة في سوريا ومثل منتخب سوريا كلاعب نحو 12 عاماً في الثمانينيات والتسعينيات قبل الانتقال إلى التدريب بعد اعتزاله، حيث أشرف على أندية محلية عدة إضافة إلى منتخب سوريا الأول في تصفيات مونديال 2010.

وعمل في عدة أندية عربية في الأردن ولبنان والإمارات والسعودية والعراق. وحقق مع نادي شباب الأردن ألقابا عدة أبرزها كأس الاتحاد الآسيوي، فيما قاد أربيل العراقي للفوز ببطولة الدوري المحلي ولوصافة كأس الاتحاد الآسيوي.

شارك:

شاهد أيضاً

العداءة الأردنية عليا بشناق تودع طوكيو

نبأ الأردن – ودعت العداءة الاردنية عليا بشناق، الثلاثاء، أولمبياد طوكيو بعد استبعادها من سباق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.