البياري : هدف الوحدات المشاركة بابطال اسيا مجددا

نبأ الأردن- أكد الدكتور فهد البياري، رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات، أن فريق كرة القدم يستحق الاحترام والتقدير، ونجح في تقديم نفسه بصورة طيبة للغاية محليا وآسيويا.

والتقى فهد البياري اليوم السبت، أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ونجوم الفريق الأول، وذلك في حضور الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات.

وقال: “نحن معكم على الدوام، فقد أثبتم أنكم فريق يستحق الاحترام والتقدير وما زال أمامكم الكثير لتقديمه في البطولات المحلية وتحديدا دوري المحترفين وكأس الأردن”.

وأضاف: “قدمتم صورة طيبة عن فريق الوحدات في دوري أبطال آسيا، وكنا ننتظر المباريات على أحر من الجمر، ولمسنا التفاعل الإيجابي من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب السعادة الغامرة عند تحقيق الانتصار”.

وأشار: “الوحدات فريق متكامل فنيا وإداريا وطبيا ونجومه على مستوى عال من الإبداع والاحترافية والأداء الراقي، وأعلم جيدا أن المشكلة المالية هي العائق الوحيد أمامهم، لذا واجبنا بذل الجهد الخارق لتذليل هذه العقبة”.

وزاد: “لن ندخر في الهيئة الإدارية المؤقتة، جهدا لتوفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين، فالهدف مواصلة الانتصارات والوقوف على منصات التتويج، وتكرار المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل”.

وشهدت الجلسة مداخلات لأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة محمد غنام وخالد سليم، والمدير الفني عبد الله أبو زمع واللاعبين أحمد الياس وطارق خطاب، تركزت على ضرورة تكاتف الجميع نظرا لأهمية المرحلة المقبلة، وضرورة إيلاء الأمور المالية اهتماما أكبر.

شارك:

شاهد أيضاً

راموس يجهش بالبكاء خلال وداعه ريال مدريد

نبأ الأردن – أجهش قائد نادي ريال مدريد لكرة القدم، سيرخيو راموس، (35 عاما) بالبكاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.