Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-04-25 07:57:12Z | | ÿHý×ÿ!uò

نادي إنجليزي يتواصل مع كريستيانو رونالدو لضمه

نبأ الأردن- يتواصل الحديث عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، بالاستمرار أو الرحيل عن السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 35 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.

وفشل رونالدو، رغم تقديمه كل ما يمكن، في تحقيق هدف يوفنتوس الكبير، وهو الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث ودع العملاق الإيطالي، المسابقة، في المواسم الثلاث، في الأدوار الإقصائية.

كشفت تقارير صحفية، الجمعة، عن تواصل نادي إنجليزي مع وكيل أعمال البرتغالي، من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أنه على مدار الأيام الماضية تم التواصل من قبل إدارة مانشستر يونايتد مع وكيل اللاعب خورخي مينديز، لحسم عودة رونالدو إلى أولد ترافورد الموسم الجديد.

الصحيفة، شددت على أن إدارة يوفنتوس توافق على رحيل البرتغالي قبل نهائية عقده بعام لضمان الاستفادة ماليًا بدلًا من الرحيل مجانًا بنهاية عقده.

واختتم التقرير، أنه لابد إقامة كريستيانو رونالدو رتخفيض راتبه الذي يتخطي 30 مليون يورو سنويًا، من أجل الرحيل عن يوفنتوس.

شارك:

شاهد أيضاً

تعادل السلط والوحدات بدوري المحترفين لكرة القدم

نبأ الأردن – تعادل فريقا السلط والوحدات بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت الجمعة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.