الجمعة , 2023/03/31

اليونايتد مستاء من التحكيم

نبأ الاردن-أبدى المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إريك تن هاغ، غضبه من التحكيم “غير المتناسق” عقب حصول البرازيلي كاسيميرو، على بطاقة حمراء ثانية في غضون 5 أسابيع.

تلقى كاسيميرو بطاقة حمراء خلال تعادل مانشستر يونايتد بدون أهداف مع ضيفه ساوثهامتون (المتعثر)، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

وجاءت البطاقة الحمراء لكاسيميرو في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، التي كشفت عن قيام لاعب وسط مان يونايتد بالتحام عنيف ضد كارلوس ألكاراز، لاعب ساوثهامبتون خلال إحدى الكرات المشتركة بينهما.

وأبدى تن هاج غضبه من قرار أندريه مارينر، حكم الفيديو المساعد، الذي نفذه الحكم أنتوني تايلور، الذي أدار المباراة، معرباً عن رفضه أيضاً لقرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء على ساوثهامبتون، بعد ما لمست الكرة يد كايل ووكر-بيترز، لاعب الضيوف داخل منطقة جزاء فريقه.

وقال تن هاإ “في بعض المباريات الأخرى يتم احتساب بعض الحالات المشابهة ركلات جزاء فما هى القواعد التي يسير عليه الحكام. أعتقد أن اللعبة تستحق أن يتم احتسابها ركلة جزاء بوضوح”.

وتابع: لدي “بعض الأسئلة” حول الحكم، فيما يتعلق بحصول كاسيميرو على بطاقة حمراء للمرة الثانية منذ انضمامه لمانشستر يونايتد.

وحصل كاسيميرو 31 عاماً البطاقة الحمراء الأولى خلال فوز مانشستر يونايتد 2-1 على كريستال بالاس الشهر الماضي، ليواجه عقوبة  الإيقاف 4 مباريات.

شارك:

شاهد أيضاً

عرض فلكي من الهلال لضم راموس

نبأ الاردن-كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن تفاصيل العرض الفلكي الذي تقدم به الهلال السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *