الأحد , 2023/01/29

سيناريو تاريخي يحسم موعد رحيل كريستيانو رونالدو عن النصر السعودي

نبأ الأردن-يجهز نادي النصر السعودي سيناريو قد يكون مفاجئا يتعلق بموعد اعتزال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانضم قائد المنتخب البرتغالي إلى النصر هذا الشهر بعقد ضخم حتى صيف 2025، يتقاضى من خلاله 200 مليون يورو سنويًا وفقا للتقارير، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

ووفقًا لما أوردته شبكة “ESPN” الأمريكية، فإن مسؤولي النصر يعتقدون أن “العالمي” سيكون آخر محطة لرونالدو في مسيرته الكروية، خاصةً مع إتمام اللاعب عامه الـ38 بعد أقل من أسبوعين.

وأبلغت مصادر في النصر الشبكة الأمريكية أن النادي لا يستبعد تمديد عقد كريستيانو رونالدو إذا كان يريد الاستمرار في الملاعب لما بعد عام 2025، لكن وقتها سيكون عمره 40 عاما عندما ينتهي عقده بعد سنتين.

ولم يكشف رونالدو عن موعد اعتزاله كرة القدم حتى الآن، لكنه أشار في تصريحات سابقة إلى رغبته وقدرته على الاستمرار بالملاعب حتى يبلغ من العمر من 40 إلى 42 عاما.

وظهر النجم البرتغالي لأول مرة بقميص النصر في الفوز 1-0 على الاتفاق يوم الأحد في الجولة رقم 15 من الدوري السعودي.

ويستعد رونالدو حاليا لخوض مواجهة مرتقبة بين فريقه النصر والاتحاد يوم الخميس المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023.

وتأجل الظهور الأول لكريستيانو مع النصر بعد أن قضى عقوبة إيقاف من مباراتين، والتي تعرض لها عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد بسبب تحطيم هاتف أحد مشجعي إيفرتون الصغار.

شارك:

شاهد أيضاً

126 لاعبا ولاعبة يشاركون ببطولة المملكة للجودو

نبأ الأردن-اختتمت مساء اليوم السبت، منافسات بطولة المملكة للجودو والتي أقامها اتحاد اللعبة في صالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *