الإثنين , 2023/02/06

تشواميني في أزمة.. هل يخمد بيان الاعتذار غضب الجماهير؟

نبأ الأردن-لا يبدو أن الأزمات التي يعيشها ريال مدريد مؤخرا ستنتهي عقب الريمونتادا المثيرة التي قام بها الفريق أمام فياريال في كأس ملك إسبانيا.

وكاد ريال مدريد يتعرض للهزيمة الثالثة في أقل من أسبوعين بعدما تخلف في النتيجة بالشوط الأول ضد فياريال 0-2 ضمن ثمن نهائي كأس الملك، قبل أن ينجح في قلب الأمور لصالحه ويخطف بطاقة التأهل لربع النهائي.

وخلال المباراة، تعرض الفرنسي أوريلين تشواميني لانتقادات عنيفة من جماهير ريال مدريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سفره إلى العاصمة الفرنسية باريس لحضور مباراة دوري كرة السلة الأمريكي “إن بي إيه” بين شيكاغو بولز وديترويت بيستونز.

تشواميني حضر المباراة التي أقيمت مساء الخميس في نفس موعد مواجهة الريال أمام فياريال بالدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا، وهو ما جعله في مرمى نيران جماهير الملكي.

تشواميني 

وبعد تعرضه لانتقادات عنيفة، اضطر تشواميني للاعتذار، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أعتذر إلى النادي والجهاز الفني وزملائي والجمهور لتواجدي في فعالية أثناء مباراتنا في الكأس”.

وأضاف: “كنت أتابع كل لحظة في فياريال ولكنني لم أفعل الصواب، أعتذر بشدة عن حضوري لهذه المباراة وأتفهم غضب الجماهير”.

ولم تتقبل بعض الجماهير اعتذار تشواميني، لكن في نفس الوقت طالبه البعض الآخر بأن يكون الاعتذار من خلال المساهمة في عودة الريال للطريق الصحيح.

واستبعد شواميني من قائمة الريال لمباراة فياريال على ملعب “لا سيراميكا” بسبب معاناته من إصابة عضلية ستمنعه أيضا من مواجهة أتلتيك بلباو الأحد المقبل في الدوري الإسباني.

شارك:

شاهد أيضاً

حقيقة مفاوضات الوحدات مع حسام حسن

نبأ الأردن-كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الوحدات الأردني، عن حقيقة ما تردد عبر مواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *