الإثنين , 2023/01/30

خليجي 25..مفاجئة عراقية لضيوف البطولة

نبأ الأردن – أكد رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، أن التسهيلات الممنوحة للوافدين إلى العراق خلال “خليجي 25” ستستمر إلى ما بعد انتهاء

البطولة،وفيما اعتبر السوداني أن ما يحدث في البصرة “عرس عربي”، وجه باستمرار تقديم التسهيلات في المنافذ الحدودية العراقية التي رافقت خليجي 25 المقامة في البصرة للراغبين بزيارة البلاد من دول الخليج إلى ما بعد انتهاء البطولة.

جاء ذلك خلال مأدبة غداء أقامها السوداني، اليوم السبت، أقيمت على ضفاف نهر دجلة بالعاصمة بغداد، على شرف وفد اتحادات كرة القدم الخليجية المشاركة في “خليجي 25″، وعدد من نجوم كرة القدم في دول الخليج، ونخبة من الإعلاميين الخليجيين، بحضور؛ وزير الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم وعدد من أعضاء الاتحاد ومحافظ البصرة، بحسب بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء.

ونقل البيان عن رئيس مجلس الوزراء العراقي قوله: “الأهمية الرمزية لهذه البطولة، وحرص مجلس الوزراء خلال خمسين يوماً من عمر الحكومة على تذليل جميع العقبات أمام انطلاقها، واصفا البطولة بأنها تحولت إلى عرسٍ عربي، ولقاءٍ أخوي على أرض العراق، بما هو أكبر من مجرد مناسبة رياضية”.

وأعرب السوداني، عن امتنانه للمشاركين والمساهمين في إنجاح البطولة وقرار استضافتها في مدينة البصرة الفيحاء.

كان رئيس الوزراء محمد السودامي وجه قبل إنطلاق بطولة خليجي 25 برفع سمة الدخول عن الوافدين إلى البلاد ممن يرغبون بحضور المباريات. وتقام بطولة خليجي بنسختها الـ25 في محافظة البصرة جنوب العراق للفترة من الـ6 لغاية 19 يناير الحالي.

شارك:

شاهد أيضاً

الدوري الإسباني أتلتيكو يعزز مركزه الرابع

نبأ الأردن – عزز أتلتيكو مدريد مركزه الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *