الأحد , 2023/01/29

ورشة تدريبية لمدربي الفئات العمرية لكرة اليد

نبأ الأردن- انطلقت اليوم الجمعة، الورشة التدريبية المتعلقة بتدريبات الفئات العمرية (10 – 13) سنة والتي يقيمها اتحاد كرة اليد.
وشهدت الورشة، بحسب بيان الاتحاد، مشاركة واسعة من مدربي الأندية، والجامعات والمدارس، واللاعبين السابقين، والتي تتركز على العديد من الجوانب الفنية المعتمدة ضمن منهاج الاتحاد الدولي.
ويشرف على فعاليات ورشة التدريب الخبير الدولي الألماني الذي يعمل مع الاتحاد الأردني وولف جانج، وسط تفاعل كبير من المدربين المشاركين، حيث يتم تقسيم فعاليات الورشة على المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية.
وكان اتحاد اللعبة عقد طيلة الأسبوع الماضي الدورة التدريبية للمستوى الثاني، والتي حظيت هي الأخرى بمشاركة كبيرة من المدربين الحاصلين على الشهادة التدريبية للمستوى الثالث.
وقال رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي، إن العام الحالي سيشهد إقامة العديد من الدورات التدريبية، التي تهدف إلى تطوير عمل المدربين، ورفع كفاءتهم، بما ينعكس إيجابا على اللعبة بشكل عام، لافتا إلى أن خطة الاتحاد تتركز على العديد من المحاور سواء كانت التدريبية أو التحكيمية، علاوة على النشاطات الأخرى التي تعلق بالمنتخبات الوطنية وإعدادها للمشاركة في الاستحقاقات الرسمية، أو التي تتعلق بإقامة البطولات المحلية كافة.

شارك:

شاهد أيضاً

يوفنتوس مهدد بخسارة 6 نجوم الصيف المقبل

نبأ الأردن-كشفت صحيفة غازيتا الإيطالية عن أن يوفنتوس مهدد بخسارة عدد كبير من نجومه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *