الإثنين , 2023/01/30

الدوري الماليزي خيار إضافي لاحتراف اللاعب الأردني

نبأ الأردن- بات الاحتراف في الدوري الماليزي لكرة القدم، خيار إضافي للاعبين الأردنيين الذين يبحثون عن احتراف خارجي.
ويعيش اللاعب الأردني حاليا حالة من الركود، في ظل السبات الذي تشهده كرة القدم الأردنية، بسبب انتهاء المنافسات، والرغبة في تغيير أجندة المسابقات بحيث يبدأ دوري المحترفين خلال تموز أو آب المقبلين، ما يعني وجود فترة زمنية طويلة فاصلة، يحتاج فيها اللاعب لفرصة احتراف خارجي للبقاء على تواصل مع الكرة.
وبدأ الدوري الماليزي يشهد إقبالا من اللاعبين الأردنيين، حيث انضم اللاعب نور الروابدة اليوم الخميس إلى فريق سيلانجور الماليزي، فيما جدد اللاعب يزن العرب عقده مع نفس الفريق الذي كان يضم في الموسم الماضي أيضا اللاعب بهاء عبدالرحمن الذي عاد إلى عمان.
وجدد اللاعب فادي عوض أيضا عقده مع فريقه الماليزي، فيما سبق وأن خاض اللاعب محمود زعترة أيضا تجربة احتراف في الدوري الماليزي الموسم الماضي.
ويتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، إقبالا أكبر من لاعبي الكرة الأردنية على الدوري الماليزي، في ظل غياب المنافسات المحلية.
وباتت ماليزيا وجهة إضافية لاحتراف اللاعب الأردني في الفترة الحالية، إلى جانب الاحتراف في دوري الدرجة الأولى السعودي والدوريات الخليجية (الكويت والبحرين)، والدوري الفلسطيني.
وأكد اللاعب بهاء عبدالرحمن أن تجربة احترافه في فريق سيلانجور الماليزي كانت ناجحة، حيث حقق مع الفريق نتائج لافتة.
وأشار عبدالرحمن أن الدوري الماليزي بات وجهة إضافية لاحتراف اللاعب الأردني، في ظل توقف المنافسات المحلية، أو رغبة من اللاعب للبحث عن فرص احتراف أخرى غير الدوريات العربية.
وأبدى اللاعب رضاه عن تجربته في الدوري الماليزي، متمنيا لزميله يزن العرب الذي جدد عقده مع الفريق الماليزي التوفيق في الدوري المقبل.

شارك:

شاهد أيضاً

الدوري الإسباني أتلتيكو يعزز مركزه الرابع

نبأ الأردن – عزز أتلتيكو مدريد مركزه الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *